تعتبر دورة "أساسيات المشروع الريادي" فرصة قيّمة للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات الأساسية لبناء وإدارة مشروع ريادي ناجح. ستمنح هذه الدورة المشاركين فهمًا شاملاً للمفاهيم والمبادئ الأساسية التي تحكم عمل المشروعات الريادية، بالإضافة إلى توفير إرشادات قيّمة للمشاركين للاستفادة من الفرص الريادية المتاحة لهم.

تتمحور الدورة حول جلسات تدريبية تفاعلية ومناقشات مجموعات صغيرة ودراسات حالة للمشروعات الريادية الناجحة. ستتيح هذه الأساليب للمشاركين فهم عملي للمفاهيم المقدمة وتطبيقها على سيناريوهات حقيقية. كما سيتاح للمشاركين فرصة لطرح الأسئلة والحصول على استشارات شخصية من الدكتور محمد الأمين خوجه.

  • 1. ما هو المشروع الريادي؟
  • 2. قوانين المشروع الريادي
  • 3. اختيار فريق المشروع والمستشارين
  • 4. منهجية وفلسفة المشروع الريادي
  • 5. مراحل إنشاء المشروع الريادي

 

تنتهي الدورة بتوفير شهادات حضور للمشاركين، تعكس إكمالهم للدورة واكتسابهم المعرفة والمهارات الأساسية للمشروع الريادي. ستكون الدورة فرصة ممتازة للأفراد الذين يرغبون في بناء مشروع ريادي ناجح أو تعزيز فهمهم ومهاراتهم في مجال ريادة الأعمال.

المدرب:

 يقدم هذه الدورة الدكتور محمد الأمين خوجة، الذي يعد مدير برنامج منتج في منصة عمران. يتمتع الدكتور محمد بخبرة تزيد عن ثلاث سنوات في مرافقة المشاريع الريادية، حيث عمل مع أكثر من 50 مشروعًا كمدرب ومستشار. يتخصص الدكتور محمد في إنشاء أصغر قيمة مضافة للخدمة أو المنتج في المرحلة الأولى من المشروع، ويتمتع بمعرفة عميقة في هذا المجال.

 

 

الدورة التدريبية الجدول الزمني:

الدورة التدريبية من المراجعات:

متوسط تقييم 4
1 تصنيفات
تفاصيل
5 نجوم 0
4 نجوم 1
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجوم 0
  • بواسطة: فؤاد احمد محمد السلمي
    منذ 7 أشهر

    شكرا لك يا استاذ على هذه الدورة

متاح أيضا في المساقات